الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"ولاد الأصول" مي كساب تشارك في دعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

مي كساب وعمرو يوسف
مي كساب وعمرو يوسف وكندة علوش

شاركت الفنانة مي كساب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام في دعم الفنانة كندة علوش بعد كشفها عن إصابتها بالسرطان من خلال صورة تجمعها بزوجها الفنان عمرو يوسف، علقت عليها قائله: "ربنا يتم شفاكي على خير ويخليكي لأولادك وجوزك وكل إللي بيحبوكي ودايمًا ضهر وسند لبعض يا ولاد الأصول".

مي كساب تدعم كندة علوش وعمرو يوسف

ودعمت الفنانة حنان مطاوع، ريهام عبد الغفور، منى ذكي على دعم الفنانة كندة علوش من خلال توجيه رسائل دعم وتمنوا لها الشفاء والصحة.

كندة علوش مصابة بأكثر من ورم خبيث

وكشفت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بأكثر من ورم خبيث في الثدي بعد ولادة أبنها كريم بشهور قليلة، وهي الأن في مرحلة العلاج الكيماوي، مضيفة أنها أثناء جلسات العلاج أكتشفت إصابة والدتها بالسرطان.

موقف عمرو يوسف من إصابة كندة علوش بالسرطان

ويحرص الفنان عمرو يوسف على دعم زوجته من خلال حضوره معها جميع جلسات الكيماوي، أتفقا سويًا أن يخفوا هذا الخبر حتى لا يراها أحد وهي ضعيفة ومريضة ويصاب بالإحباط. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط