الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فريدة سيف النصر تدعم كندة علوش بكلمات مؤثرة "خاص"

الفنانة فريدة سيف
الفنانة فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة كندة علوش أمس عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وذلك من خلال بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر منصة اليوتيوب.

حرص موقع الأيام المصرية على التواصل مع عدد من نجمات الفن لتقديم الدعم للفنانة كندة علوش، أولهن صاحبة التاريخ الفنى الطويل، والتى لها بصمة واضحة فى أعمالها الدرامية والسينمائية، الفنانة الكبيرة والموهوبة فريدة سيف النصر، التى حرصت على مشاركتنا في تقديم الدعم النفسى لكنده، وتمنت لها الشفاء.

فريدة سيف النصر تقدم الدعم لكندة علوش


حاولت الفنانة فريدة سيف النصر التخفيف عن الفنانة كندة علوش ببعض الكلمات، وتجارب من داخل أسرتها ما بين والدتها وابنة شقيقها قائلة: "يا حبيبة قلبي يا كندا يا قمر. يا بطل. قوم يا بطل ولا يهمك".

واستكملت فريدة سيف النصر، قائلة: "ياما الحاجات دي كلها الناس اتعرضتلها وبيتعاملو معاها على انها انفلونزا دور برد دور کورونا قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا"، واضافت قائلة، "خدي بالك ده كل شكة إبرة وكل حاجة مرتبة عالية جداً للطلوع للجنة، كلنا كلنا هنروح وكلنا هنمشي، بس أنتي ربنا هيديكي العمر الطويل والصحة"


فريدة سيف النصر تحكي قصص من داخل أسرتها أصيبوا بالسرطان

وتحدثت فريدة سيف النصر عن عدد من الإصابات بالأمراض السرطانية من داخل أفراد أسرتها، قائلة: "عايزة أقولك حاجة مهمة جدا،  أمي كده بنت أخويا كده وحصل كتير وخالتي والله أعلم انا مكشفتش بس انا مبحبش اعرف حاجة بصراحة هو ده مرض العصر ؟ عشان احنا على طول في ستريس ؟ فخد بالك من نفسه ومن صحتك وهتبقي زي الفل القمر الطيب ربنا هيوقف معاه والمعلوماتك الخاصة".

واختتمت فريدة سيف النصر حديثها متمنيه لها الشفاء والصحة ، قائلة: "اي جزء بيروح قبل مننا، بناخد عليه ثواب كبير جد لأن إحنا في النهاية برضه هنمشي، بس أنت لسة صغيرة وزي القمر، وصدقيني صدقيني هتقومي بالسلامة، وقولي فريدة أختي الكبيرة بقى أو مامتي زي ما تحسبيها، قالتها بإذن واحد أحد أنت في خيره وفي صحة وأتم السعادة، يا رب على قلبك ويخليكي لبيتك ولولادك ولشبابك يا حبيبتي، وألف سلامة على الحلوة".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط