الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بين احتفالات ألمانية، وشياكة سويسرية الجميع ينتظر قمة اليوم في أمم أوروبا2024

الجماهير السويسرية
الجماهير السويسرية

ينتظر الجميع اليوم مباراة القمة في المجموعة الأول بين المنتخب الألماني المستضيف وسويسرا، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بأمم أوروبا2024، المقامة في ألمانيا.

حشود جماهيرية ألمانية كبيرة خارج الملعب

وسوف تقام المباراة خلال ساعات بسيطة على ملعب دويتشه بنك بارك، ويحتل الجمهور الألماني الشوارع وبوابات الاستادات قبل المباراة، للإحتفال خاصة بعد ضمان المنتخب الألماني التأهل للدور القادم بتحقيق انتصارين.

الشياكة السويسرية تطغي في ألمانيا

على الجانب الأخر ظهرت الشياكة والأناقة السويسرية، وذلك عن طريق قيام بعض جماهير المنتخب السويسري بصنع بدلة خاصة بهم بأعلام المنتخب السويسري في شكل أنيق وشيك أبهر الجميع.

الجمهور السويسري

موعد مباراة سويسرا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

وتلعب مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بين سويسرا وألمانيا في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

تذاع منافسات بطولة أمم أوروبا"يورو2024" بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتنقل مباراة ألمانيا وسويسرا على قناة Bein sports 1HD Max.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط