الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا في بطولة يورو 2024

ألمانيا
ألمانيا

بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا، يبحث عشاق كرة القدم في كل مكان عن بث مباراة ألمانيا وسويسرا، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من دور المجموعات فى بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، المقرر اقامتها في ألمانيا.

وأسفرت القرعة عن تواجد منتخبي ألمانيا وسويسرا مع إسكتلندا والمجر في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 ضمن المجموعة الأولى في مجموعات البطولة الأوروبية.

موعد مباراة ألمانيا وسويسرا في بطولة يورو 2024

وتنطلق مباراة ألمانيا وسويسرا، اليوم الأحد، على ملعب دوتش بانك بارك، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة،  وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max، بتعليق خليل البلوشي.

بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا في بطولة يورو 2024

ويقدم لكم موقع «الأيام المصرية»، خدمة بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا في بطولة يورو 2024 عن طريق أكثر من لينك للبث بجودات مختلفة، وذلك من أجل توفير أفضل نقل حي للمباراة لجميع المشاهدين بدون توقف أو إنقطاع.

القنوات الناقلة مباراة ألمانيا وسويسرا في بطولة يورو 2024

تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت بنقل المباريات الخاصة ببطولة أمم أوروبا يورو 2024، وذلك حرصًا من القناة على توفير أفضل نقل وتغطية كافة المباريات لمشاهديها بدون مشاكل، وتقوم بنقل المباريات بجودات مختلفة من أجل أن يتماشي هذا الموضوع  مع جميع المشاهدين.

كيف تشاهد مباراة ألمانيا وسويسرا في بطولة يورو 2024

يمكنك مشاهدة المباريات عن طريق طريقتين، الطريقة الأولي عن طريق لينكات البث التي يوفرها موقع الأيام المصرية لجميع متابعين الموقع بكافة الجودات وبدون إنقطاع، الطريقة الأخرى عن طريق مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقل الوحيد والحصري للمباريات التحضيرية في مصر والشرق الأوسط.

ترتيب المجموعة الأولى:

1- ألمانيا 6 نقاط.

2- سويسرا 4 نقاط.

3- إسكتلندا نقطة وحيدة.

4- المجر بدون نقاط.

نظام بطولة يورو 2024

وتضم بطولة أمم أوروبا يورو 2024، 24 منتخبا، وتنقسم إلى 6 مجموعات وتشمل كل مجموعة 4 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الاول والثاني إلى دور الـ16 مباشرة،  ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف.

ويُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.

وتحتضن ألمانيا البطولة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي تقام فيها مباريات بطولة الأمم الأوروبية على الأراضي الألمانية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط