الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد دياب: باب التفاوض مفتوح مع الزمالك حتى الأن للعودة عن القرار

أعرب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن استغرابه من نية نادي الزمالك الانسحاب من مباراة القمة أمام النادي الأهلي المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الدوري، في برنامج ملعب أون تايم مع سيف زاهر.

أحمد دياب يتحدث عن باب التفاوض مع الزمالك

قال أحمد دياب:"من أجل أن نحقق طلب الزمالك هذا، كان الوضع سيؤثر على أندية الدوري وهو غير عادل، حيث سينتظر فرق الدوري فقط في بيوتهم فترة طويلة حتي ينهي الأهلي والزمالك مشوارهم الإفريقي ومؤجلاتهم من أجل المشاركة في الدور الثاني وهذا غير عادل للكثير من الأندية".

تابع أحمد دياب:"الأندية التي تأثرت بهذه المؤجلات تشارك بشكل طبيعي بدون مشاكل في الدوري، وتيسر الأمور من أجل الوصول لنهاية الموسم".

واصل دياب:"باب التفاوض مفتوح مع الزمالك حتي الأن، ويمكن في أي وقت أن تنتهي الأزمة في الساعات القادمة، لكن يجب أن نصل لحلول لا تؤثر على الأندية الأخرى بالسلب، حيث بات من الصعب التغيير في جدول الدوري الأن".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط