الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة المرور اليوم، كثافات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة وانتشار سيارات الإغاثة لرفع الأعطال

خدمات مرورية - أرشيفية
خدمات مرورية - أرشيفية

ظهرت كثافات مرورية في عدد من محاور وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، وسط انتشار رجال المرور لتيسير حركة السير أمام المركبات.

في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة عمومًا، تباطأت حركة السير نتيجة لوجود كثافات مرورية متوسطة قرب مدخل ميدان التحرير من ناحية ميدان عبد المنعم رياض، وتكرر الأمر بالنسبة للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح والمطرية وعين شمس.

دفعت المرور بسيارات الإغاثة على المحاور الرئيسية للطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين.

كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد

تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد في اتجاه المهندسين، بينما ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق المعصرة إلى كورنيش المعادي.

وظهرت كثافات مرورية أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى طريق الجيزة مرورًا بطريق بني سويف الصحراوي، وصولا لحدائق الأهرام وحتى ميدان الرماية، بينما انتشرت الخدمات المرورية بغرض متابعة حركة المركبات، ورفع أي أعطال بالطريق.

انتشار سيارات الإغاثة 

سيطرت كثافات مرورية نسبية بمحاور وميادين الجيزة وتحديدا شارع المحور المركزي، وتباطأت حركة السير بشارع الهرم الرئيسي، وانتشرت سيارات الإغاثة المرورية للتعامل مع أية بلاغات تطرأ على مدار الساعة.

من جانبها، عززت الإدارة العامة للمرور من خدماتها أعلى كورنيش النيل ومناطق وسط المدينة منعًا للانتظار العشوائي، بجانب تعزيز الخدمات المرورية أعلى الكباري لسرعة التعامل مع أية أعطال.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط