الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عمرو دياب يحيي حفلا في السعودية، وعلق: "الرياض، استعدوا"

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلن الفنان عمرو دياب عن حفله بالرياض من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "الرياض، استعدوا"، وتقام الحفل يوم 18 من شهر يوليو المقبل، في بحيرة بولفارد برياض سيتي.

عمرو أديب

حفلات موسم الرياض في شهر يوليو

ومن المقرر أن يحفل موسم الرياض هذا العام بعدد كبير من الحفلات التي ستقام خلال شهري يوليو وأغسطس، منها حفل الفنان ماجد المهندس التي ستقام يوم 5 يوليو، حفل الفنان عبد المجيد عبد الله وتقام يوم 10 يوليو، وتقام حفل الدويتو الأشهر الفنان أحمد سعد وأصالة يوم 21 من شهر يوليو المقبل.

حفلات جولة المملكة في شهر أغسطس

ونختتم بالفنان أحمد سعد وأصالة حفلات شهر يوليو ونبدأ حفلات شهر أغسطس بالفنان تامر حسني وتقام حفله يوم 8 أغسطس، وتقام حفل الثنائي الفنانة أحلام ونوال الكويتية يوم 12 أغسطس، ويشارك الفنان عياض الفنانة نانسي عجرم خشبة المسرح يوم 15 أغسطس، يقدم الفنان محمد حماقي حفله بالرياض يوم 22 من شهر أغسطس.

وتأتي هذه الحفلات ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

عمرو دياب يحيي حفل في الساحل الشمالي

ويستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي خلال موسم الصيف يوم 29 من شهر يونيو الجاري في الساحل الشمالي، أعلنت الشركة المنظمة أن التذاكر أوشكت على النفاذ رغم ارتفاع أسعارها.

وجاءت أسعار الصالات بين 100 ألف و200 ألف جنية، وتراوحت أسعار الفئات بين 5500 جنية، 400 جنيهًا مصريًا، من المقرر أن يقدم دياب خلال الحفل عدد من أغانية الشهيرة، يحمل الحفل كعادة حفلات عمرو دياب لقب "كامل العدد".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط