الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لطيفة تطرح كليب أغنية "يا ليالي" من ألبوم مفيش ممنوع

لطيفة
لطيفة

طرحت الفنانة لطيفة ألبومها الجديد، منذ قليل، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما روجت للألبوم من خلال حسابها بموقع إنستجرام.

لطيفة تطرح ألبوم مفيش ممنوع

روجت النجمة لطيفة لألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، حيث طرحت فيديو أغنية مفيش ممنوع من الألبوم، وعلقت: “حبايبي.. تقدروا تسمعوا دلوقتي ألبومي الجديد مفيش ممنوع كامل. 

 

وتابعت: “يا رب تحبوا كل الأغاني زي ما أنا حبيتها، ‎شوفوا الكليب على اليوتيوب”.

لطيفة

كما روجت لطيفة لكليب أغنية يا ليالي من ألبومها الجديد، والتي أهدتها لروح الفنان القدير محمد حسن، والكليب منفذ بطريقة الذكاء الاصطناعي، من إخراج وليد ناصف، وكلمات الشاعر ملاك عادل، ألحان فلكلور ليبي، وتوزيع تميم.

أغنية يا ليالي

وجاء في كلمات الأغنية: تشهد علينا لهفة عنينا.. والفرح جانا وشاور علينا.. إحنا اللي الدنيا بتتهد وترقص على خطوتنا.. ومدام غنينا ما فيش حد ع الأرض يسكتنا.. أهلا بيها ومرحبتين الفرحة اللي بتملى العين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط