الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة المرور اليوم، سيولة مرورية نسبية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

سيولة مرورية - أرشيفية
سيولة مرورية - أرشيفية

شهدت المحاور والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، خلال ساعات صباح اليوم الأربعاء، سيولة مرورية نسبية وسط انتشار رجال المرور لتسيير حركة الطريق.

انتظمت الحركة على طول الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وسادت سيولة نسبية أعلى  كوبري أكتوبر وميادين رمسيس وعبد المنعم رياض وروكسي، تحت رقابة مرورية مشددة.

سيولة مرورية نسبية بمحاور القاهرة والجيزة

في مناطق وسط القاهرة، انسابت حركة السير في مداخل ومخارج ميدان التحرير، مع استمرار انتظام حركة السيارات أعلى كورنيش النيل على نطاق واسع، بما في ذلك المتجه إلى مناطق حلوان والمعصرة والبساتين والملك الصالح.

في الجيزة، أظهرت شوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري في اتجاه الصعيد والوراق والمريوطية انتظامًا في حركة السير، مع انتشار خدمات الطرق لتسهيل الحركة بجانب انتشار سيارات الإغاثة المرورية.

وبالنسبة للطريق الزراعي، شهد الطريق القادم من مدينة بنها وصولًا إلى ميدان المؤسسة والمظلات انتظامًا بحركة السيارات، بجانب انسيابية في حركة السير على طول كورنيش النيل من المظلات إلى ميدان عبد المنعم رياض، مع تواجد مستمر لرجال المرور.


وتتلقى غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أية بلاغات تطرأ على مدار الساعة وسط مراقبة ومتابعة حركة السيارات على كافة المحاور والميادين، عبر الخدمات المرورية المنتشرة على مدار الساعة، لضمان سلامة وسلاسة حركة المرور.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط