الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سبب استبعاد لامين يامال من قائمة المنتخب الإسباني الأولمبي وشروط برشلونة

لامين يامال لاعب
لامين يامال لاعب منتخب إسبانيا

أعلن مدرب المنتخب الإسباني الأولمبي، عن قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس 2024، لكن لفت أنظارالجميع عدم تواجد لامين يامال لاعب برشلونة في قائمة المنتخب الأولمبي، خاصة وهو من أهم الأوراق المتاحة للمدرب الإسباني سانتي دينيا، وتم استدعاء فيرمين لوبيز الذي يتواجد مع منتخب إسبانيا في اليورو.

اتفاقية برشلونة والاتحاد الإسباني بخصوص لامين يامال

اتفقت إدارة برشلونة مع الاتحاد الإسباني، أنه في حالة مشاركة لاعب في اليورو لا يمكن أن يشارك في الأولمبياد خاصة «لامين يامال، باو كوبارسي»، وذلك بسبب عدم حدوث مشاكل بدنية للاعب كما حدث لبيدري من قبل عند مشاركته في كافة البطولات والمباريات وتعرض لإرهاق بدني واصابات عضلية كبيرة.

لذلك قرر المدرب دي لافوينتي استبعاد باو كوبارسي من قائمة إسبانيا باليورو من أجل المشاركة مع المنتخب الأولمبي، واكتفي لامين يامال بالمشاركة في اليورو، اما فيرمين لوبيز الذي يتواجد في قائمة اليورو والأولمبياد فلم يشارك في مباريات المنتخب الإسباني بأمم أوروبا، لذلك تم استدعائه في قائمة المنتخب الأولمبي.

قائمة منتخب إسبانيا لأولمبياد باريس

حراسة المرمي: أرناو تيناس، جوان جارسيا، إيتوربي.

خط الدفاع: مارك بوبيل، خوانلو سانشيز، إيريك جارسيا، موسكيرا، باو كوبارسي، جون باشيكو، ميراندا، ميجل جيتز.

خط الوسط: بيرنابي، تورينتوس، أليكس يايينا، بابلو باريوس، أيمور أوروز.

خط الهجوم: سيرجيو جوميز، فيرمين لوبيز، دييجو لوبيز، سيرجيو كاميلو، سامو، أبيل رويز.

قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط