الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ضحايا قطع الكهرباء، وفاة طالبة ثانوية عامة إثر اختناقها بسبب تكييف السيارة

 وفاة طالبة ثانوية
وفاة طالبة ثانوية عامة إثر اختناقها بسبب تكييف السيارة

في حادثة مأساوية تعكس معاناة الطلاب خلال فترة الامتحانات وأزمة قطع الكهرباء في مصر، لقت طالبة ثانوية عامة دفعة 2024 مصرعها  أثناء مذاكرتها في السيارة نتيجة اختناقها بغاز أول أكسيد الكربون الناتج من مكيف السيارة.

 وفاة طالبة ثانوية عامة إثر اختناقها بسبب تكييف السيارة 

مصرع طالبة ثانوية عامة بسبب قطع الكهرباء بالمنوفية

وجاءت أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية، إخطارًا يفيد بوفاة طالبة في العقد الثاني من عمرها، بعد اختناقها داخل سيارة بسبب غاز أول أكسيد الكربون، وبعدما فشلت محاولات إنقاذها طبيًا.

وبعد إجراء التحريات اللازمة، اتضح أن الفتاة لجأت إلى السيارة هربًا من الحر الشدد الناجم عن انقطاع الكهرباء في منزلها، حتى تتمكن من المذاكرة للامتحان، واختنقت الفتاة بغاز أول أكسيد الكربون الناجم عن تكييف السيارة مما أودى بحياتها.

أهالي المحافظة ينعون وفاة فتاة الثانوية العامة

وقام عدد من المقربين وأهالي المحافظة، بنعي الطالبة التي أثارت واقعة موتها جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت أبرز التعليقات كالاتي: "إنا الله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته". 

وفاة طالبة ثانوية عامة 2024

ويجدر الإشار إلى أن هذه الحادثة تسلط الضوء على الظروف الصعبة التي يواجهها الطلاب في ظل الانقطاعات المتكررة للكهرباء، مما يضطرهم للبحث عن بدائل غير آمنة لمواصلة دراستهم، إذ تضيف أزمة الكهرباء الحالية عبئًا إضافيًا على الطلاب الذين يكافحون بالفعل للنجاح في ظل ظروف استثنائية وضغوطات كبيرة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط