الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخبي ألمانيا والدنمارك في مباراة ثمن نهائي اليورو

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، موعد مباراة منتخب ألمانيا ضد الدنمارك، ضمن منافسان دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوربية 2024.

قدم منتخب الماكينات الألمانية أداء قويا خلال دور المجموعات، حيث تصدر الألمان المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط، من فوز في مباراتين وتعادل في أخري، وأحرز لاعبوه 8 أهداف، ليكون أقوي خط هجوم في البطولة حتي الأن.

وعلى الجانب الأخر يتطلع منتخب الدنمارك إلي إحداث أولي مفاجأت دور ثمن النهائي، من خلال الإطاحة بمنتخب كبير وقوي مثل ألمانيا.

عبر روفقاء القائد إريكسن لدور الـ 16، بعدما إحتلوا وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلفا لمنتخب إنجلتر المتصدر بـ 5 نقاط.

منتخب ألمانيا

يستعد منتخب ألمانيا صاحب الأرض لملاقاة نظيره الدنمارك في أولي مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأوربية في نسختها الـ 17 من تاريخ إنطلاقها.

موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك

يلتقي في الساعة الـ 10:00 مساء اليوم  بتوقيت القاهرة منتخب ألمانيا مع الدنمارك، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوربية2024.

القنوات الناقله لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك

تذاع مباراة ألمانيا ضد الدنمارك عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية صاحبة الحقوق الرسمية في إذاعة مباريات بطولة اليورو 2024 بألمانيا.

 

منتخب الدنمارك

التشكيل المتوقع لمنتخب ألمانيا في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: جوشوا كيميش، أنطونيو روديجر، نيكو شلوتربيك، ثيو هيرتزل.

خط الوسط: كريستيان أندريخ، توني كروس، جمال موسيالا، إلكاي جوندوجان، فلوريان فيرتز.

خط الهجوم: كاي هافيرتز.

التشكيل المتوقع لمنتخب الدنمارك ضد ألمانيا:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.

خط الدفاع: جويل أندرسين، يانيك فيستيرجارد، أندرياس كريستنسن.

خط الوسط: جويل كريستيانسن، نيكولاي نورجارد، كريستيان إريكسن، بيير إميل هويبيرج.

خط الهجوم: أندرياس سولفبي، جوناس ويند، جاسبر ليندستروم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط