الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

‎شاهد لقاء إيطاليا وسويسرا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

إيطاليا وسويسرا
إيطاليا وسويسرا

‎شاهد لقاء إيطاليا وسويسرا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، يبحث عشاق كرة القدم في كل مكان عن طريقة لمشاهدة مباراة المنتخب الإيطالي والسويسري، وذلك في إطار دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، المقامة في ألمانيا.

‎شاهد لقاء إيطاليا وسويسرا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

‎يوفر موقع الأيام المصرية لينكات بث مباشر للمباراة، حيث يسعي الموقع أن يوفر لكل متابعيه أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بدون انقطاع، حيث يتم تحديث لينكات البث المباشر بشكل مستمر، لضمان عدم انقطاع البث أثناء المباراة.

‎القنوات الناقلة لقاء إيطاليا وسويسرا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

‎تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت ماكس بنقل مباريات أمم أوروبا يورو2024، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتعمل القناة على توفير كافة المباريات لمشاهديها وذلك لضمان وصول أفضل مشاهدة للمتفرج على المباريات.

‎كيف تشاهد لقاء إيطاليا وسويسرا في بطولة أمم أوروبا يورو2024

‎يمكنك مشاهدة مباريات البطولة الأوروبية، وذلك عبر طريقتين، الأولي اما من خلال البث المباشر الخاص بموقع الأيام المصرية، أو عن طريق مجموعة قنوات بي ان سبورت ماكس الناقل الوحيد والحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب إيطاليا

حراسة المرمي: جالويجي دوناروما.
خط الدفاع: دارميان، باستوني، كالافيوري.
خط الوسط: جورجينو، دي لورينزو، دي ماركو، بيليجريني.
خط الهجوم: باريلا، راسبادوري، ريتجوي.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب سويسرا

حراسة المرمي: يان سومير.
خط الدفاع: فابيان شار، مانويل أكانجي، رودريجيز.
خط الوسط: فيدمير، فريلير، جرانيت تشاكا، أبيشير.
خط الهجوم: ريدر، إيمبولو، ندوي.

وتنطلق المباراة اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس بطولة أمم أوروبا" يورو 2024" فهي الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتذاع المباراة علي قناة Bein Sports Max1.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط