الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إنبي يدعم المنتخب الأوليمبي، موافقون على انضمام أي لاعب لقائمة الأولمبياد

نادي إنبي
نادي إنبي

كشف نادي إنبي موقفه النهائي من اختيار لاعبين من صفوفه للانضمام لقائمة المنتخب الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

إنبي يعلن دعمه للمنتخب الأولمبي والموافقة على انضمام اي لاعب لقائمة الأولمبياد

أصدر نادي إنبي بيانا رسمياً اكد فيه على دعمه للمنتخب الأولمبي وثقته الكاملة في عناصر الفريق لتعويض غياب أي لاعب يشارك مع المنتخب في تلك الفترة.

وجاء نص البيان كالتالي.." ندعم منتخبنا الأولمبي بأي لاعب يتم اختياره فنيًا فوق السن أو تحته، دون النظر عن مدى تأثير ذلك على مسيرة الفريق في الدوري الممتاز ".

نثق في كل عناصر الفريق وقدرتهم على تعويض غياب أي من النجوم.

“نادي إنبي: نصنع النجوم، ندعم منتخباتنا الوطنية”.

 

تقام أولمبياد باريس في الفترة من 27 يوليو حتى 10 أغسطس المقبل، يشارك منتخب مصر في مجموعة تضم منتخبات إسبانيا والدومنيكان وأوزباكستان.

يحتل نادي إنبي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة جمع من 27 مباراة، حقق خلالها الفوز في 11 لقاء وتعادل في ثمانية وخسر مثلها.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط