الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس، يحقق إيرادات 15 مليون جنيه منذ أول يوم عرض

بوستر فيلم عصابة
بوستر فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس، واصل الفيلم بطولة النجم أحمد فهمي تصدره لشباك التذاكر، محققًا إيرادات 745 ألف جنيه حتي ليلة أمس الجمعة، وبهذه الإضافة، ارتفع إجمالي إيرادات الفيلم منذ طرحه في 14 يونيو 2024 إلى أكثر من 15 مليون جنيه منذ أول يوم عرض.

أبطال فيلم عصابة الماكس 

ويشارك في بطولة "عصابة الماكس" إلى جانب فهمي كل من: لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، ومصطفى بسيط. كما يضم الفيلم عددًا من ضيوف الشرف منهم: أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

فيلم عصابة الماكس 

أحداث فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث "عصابة الماكس" في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على العمل بمفرده في عمليات السرقة والتهريب.
لكنّه يتورط في عملية كبيرة تتطلب منه الاستعانة بفريق لمساعدته،ويكتشف "الماكس" أنّه وقع في فخ، حيث أنّ من اختارهم يورطونه في مشكلات أكبر تهدد نجاح العملية.

عصابة الماكس في منافسة مع أفلام العيد 

 ويواجه "عصابة الماكس" منافسة قوية في موسم عيد الأضحى السينمائي الحالي، حيث يعرض 4 أفلام أخرى هي: "ولاد رزق 3 - القاضية"، "اللعب مع العيال"، و"أهل الكهف".

روبي من فيلم عصابة الماكس 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط