الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بأغنية "نويت أعانده" لطيفة تواصل تصدر تريند X في الدول عربية

المطربة التونسية
المطربة التونسية لطيفة

تصدرت الفنانة لطيفة تريند موقع إكس، في عدة دول عربية منها: تونس، مصر، المغرب، السعودية والإمارات، وذللك فور طرحها أحدث أغانيها، أغنية "نويت أعانده"، والتي تتعاون فيها مع النجم كاظم الساهر كملحن والشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، وكليب الأغنية من إخراج جميل جميل المغازي.

لطيفة تتصدر تريند إكس بعد أغنية ناويت أعانده

قفزت الفنانة لطيفة لصدارة التريند على السوشيال ميديا وخاصة منصة إكس، بعد طرحها أغنية ناويت أعانده، ذات الطابع الطربي الأصيل، والأغنية من كلمات الشاعر الراحل عبدالوهاب محمد، وألحان القيصر كاظم الساهر.

ويأتي كليب مفيش ممنوع، في صدارة التريند في أكثر من دولة ، مثل السعودية، بينما جاءت أغنية ناويت أعانده في صدارة التريند في دول آخرى.

جدير بالذكر أن لطيفة طرحت أغاني ألبوم مفيش ممنوع، كاملة على منصات الموسيقى خلال الأسابيع الماضية، ثم بدأت في طرح كليبات 3 أغاني على فترات، منذ أيام قليلة، وبدأتها بكليب أغنية يا ليالي، بتقول جرحتك، ثم ناويت أعانده، وتواصل طرحها لباقي الأغاني خلال الفترة المُقبلة.

كانت قد تخطت أغاني ألبومها حاجز 10 ملايين مشاهدة، منذ طرحها على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

أغنية ناويتلا أعانده

أغاني ألبوم مفيش ممنوع

يتضمن ألبوم لطيفة الجديد، والذي يحمل عنوان "مفيش ممنوع، مجموعة من الأغاني، منها: بتقول جرحتك، يا ليالي، ضعف الإحساس، مفيش ممنوع، ناويت أعانده، ومن المقرر أن تطرح 5 أغاني أخرى تباعا، حيث قررت أن تطرح كليبا كل يوم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط