الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

في حب مصر، حمو بيكا يحيي حفل ذكرى ثورة 30 يونيو

حفل في حب مصر ثورة
حفل في حب مصر ثورة 30 يونيو

يلتقى اليوم مطربي المهرجانات حمو بيكا و شحتة كاريكا، لإحياء حفل غنائي احتفالًا بذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو، تحت عنوان "في حب مصر"، في تمام الساعة التاسعة مساء، داخل ممشي سيتي بارك أكتوبر، بمدينه 6 أكتوبر.

شارك بيكا عبر خاصية الإستورى بحسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، نشر بوستر ترويجي يحمل صورته برفقه المطرب شحتة كاريكا، وموعد الحفل وعلق" في حب مصر الاحتفال بذكرى 30 يونيو في ممشي سيتي بارك أكتوبر، الساعة التاسعة مساءً والدخول مجانًا".

ومن المقرر أن بيكا يقدم باقة من أروع أغانية التي يعشقها الجَمهور من ضمنهم" شمس المجرة، شمس حياتي".

مشاركة حمو بيكا بفيلم عصابة الماكس

والجدير بالذكر أن، حمو بيكا شارك ضمن أبطال فيلم عصابة الماكس، التي تعتبر التجربة الأولى له سينمائيًا، وظهر خلال العمل بشخصيته الحقيقية “مطرب مهرجانات”، ويُعرض الفيلم حاليًا ضمن أفلام موسم الصيف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يقوم بعمليات سرقة عديدة وحده دون أن يحتاج إلى مساعدة، إلى أن يجد نفسه متورطًا في عملية كبيرة فيضطر للجوء إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته، لكنه يدخل في صراعات عديدة تهدّد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس

شارك بفيلم"عصابة الماكس"، عدد من الفنانين من أبرزهم:"أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان، وإنتاج هشام عبد الخالق.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط