الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"مطول الوجع"... لطيفة تطرح الكليب الـ 6 من ألبوم «مفيش ممنوع» (فيديو)

لطيفة
لطيفة

تستمر النجمة لطيفة  في طرح كليبات أحدث ألبوماتها الغنائية، والذي يحمل اسم "مفيش ممنوع"، إذ طرحت كليبها السادس منه، بعنوان"مطول الوجع" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

لطيفة تطرح كليب أغنية مطول وجع

طرحت لطيفة كليب أغنية مطول وجع، بعدما طرحت 5 كليبات من ألبومها الجديد مفيش ممنوع، وهي: يا ليالي، مفيش ممنوع، بتقول جرحتك، ناويت أعانده، وغيرهم.

وأغنية مطول وجع من الأغاني ذات الطابع الدرامي، من كلمات الشاعر حسام سعيد، ألحان محمود أنور، توزيع تميم، وإخراج شريف ترحيني.

 كلمات أغنية مطول الوجع

ومن كلمات أغنية مطول وجع: مسبتش حد جه قدامي مسألتوش.. بينسى إزاي ولو في مكاني يعمل ايه.. عملت اللي قالوه كله ومنستهوش .. بقيت بالعكس عماله أكتر أفكر فيه.. في حاجة ف دنيتي ناقصة .. وحرفيا أنا ف كارثة.. عشان ده بجد كل حياتي واقفه عليه".

لطيفة في كليب أغنية مطول وجع

لطيفة تتصدر التريند

مازالت الفنانة لطيفة تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ طرح أغاني ألبومها مفيش ممنوع، إذ تخطت حاجز 10 ملايين مشاهدة، حتى الآن، لتصبح التريند في العديد من الدول العربية.

جدير بالذكر أن لطيفة كانت قد طرحت أغاني ألبوم مفيش ممنوع، كاملة على منصات الموسيقى، ثم أغلنت إنها ستطرح كل يوم كليب من كليبات الألبوم، حتى تنتهي من طرحه كاملا أيضا.

لطيفة تتصدر التريند

كانت قد صورت 6 أغاني من الألبوم، بتقنية الذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، والمخرج شريف ترحيني، والمخرج جميل جميل المغازي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط