الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تقارير، أحمد حجازي على رأس قائمة الراحلين من اتحاد جدة

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، اقتراب أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة ومنتخب مصر، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة 

وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد تنوي الاستغناء عن عدد كبير من المحترفين الأجانب فى صفوف الفريق، وفي مقدمتهم أحمد حجازي والمهاجم عبد الرزاق حمد الله والمدافع فليبي ولاعب الوسط جوتا.

وأضافت التقارير، أن أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله لديهما عروض احترافية لعدد من الأندية، ويتبقى موافقة اللاعبين، بينما تنتظر الإدارة وصول عرضين للاعبين جوتا وفليبي يتوافقان مع نفس المبلغ الذي يحصلان عليه في صفوف الاتحاد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي الاتحاد ترغب في استمرار الثلاثي الأجنبي كريم بنزيما وفابينهو والفرنسي نجولو كانتي.

أحمد حجازي المدافع الدولي المصري، شارك مع الاتحاد السعودي في 42 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم المنقضي، ساهم في 6 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وخاض حجازى 10 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين وصنع هدفا واحدا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط