الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة المرور اليوم، سيارات الإغاثة تجوب شوارع وميادين العاصمة والجيزة لرفع الكثافات

كثافات مرورية- أرشيفية
كثافات مرورية- أرشيفية

شهدت غالبية ميادين ومحاور القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، كثافات مرورية نسبية وسط انتشار أمني وخدمات مرورية لمتابعة حركة السير، ومواجهة أي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المرور، والتعامل مع أي بلاغات تطرأ لغرفة عمليات المرور على مدار الساعة.

سادت حالة من التباطؤ في حركة سير المركبات بميدان التحرير ووسط البلد، نتيجة لكثافات في مداخل ومخارج الميدان، كما سيطرت نفس حركة التباطؤ أعلى مناطق كورنيش النيل.

خدمات مرورية أعلى كورنيش النيل

من جانبها، عززت الإدارة العامة للمرور من خدماتها أعلى كورنيش النيل ومناطق وسط المدينة منعًا للانتظار العشوائي، بجانب تعزيز الخدمات المرورية أعلى الكباري لسرعة التعامل مع أية أعطال.

وشهدت محافظة الجيزة حالة من السيولة المرورية، وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بشارع المحور المركزي، وشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية.

كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد في اتجاه المهندسين، بينما ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق المعصرة إلى كورنيش المعادي.

دفعت الإدارة العامة للمرور بسيارات الإغاثة المرورية، على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم أعلى المحاور والطرق الرئيسية والطريق الدائري ومحور 26 يوليو وميدان التحرير.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط