الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر، شاهد لقاء البرتغال وسلوفينيا ببطولة أمم أوروبا يورو 2024

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

شاهد لقاء البرتغال وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان مباراة المنتخب البرتغالي في مواجهة نظيره السلوفيني، وذلك في إطار دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا2024، المقامة في ألمانيا.

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

يبحث الكثير من الناس عن طريقة لمشاهدة مباراة المنتخب البرتغالي والسلوفيني، وذلك في إطار دور الـ16 من أمم أوروبا2024، ويوفر موقع الأيام المصرية لينكات للبث الحي والمباشر لمشاهدة المباراة الخاصة بالمنتخبين، ويعمل الموقع على تحديث لينكات البث بشكل مستمر وذلك لضمان عدم انقطاع البث أثناء المباراة ولكي يتسمتع الجميع بالمواجهة المنتظرة بين الطرفين، ومعرفة المتأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية الكبيرة.

كريستيانو رونالدو

القنوات الناقلة لقاء البرتغال وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

‎تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت ماكس بنقل مباريات أمم أوروبا يورو2024، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتعمل القناة على توفير كافة المباريات لمشاهديها وذلك لضمان وصول أفضل مشاهدة للمتفرج على المباريات.

‎كيف تشاهد لقاء البرتغال وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا يورو2024

‎يمكنك مشاهدة مباريات البطولة الأوروبية، وذلك عبر طريقتين، الأولي اما من خلال البث المباشر الخاص بموقع الأيام المصرية، أو عن طريق مجموعة قنوات بي ان سبورت ماكس الناقل الوحيد والحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط.

منتخب البرتغال

التشكيل الرسمي لمنتخب البرتغال

حراسة المرمى: ديوجو كوستا

خط الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديز

خط الوسط: برونو فيرنانديز، جواو بالينها، فيتينيا

خط الهجوم: برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافاييل لياو

تشكيل البرتغال الرسمي

التشكيل الرسمي لمنتخب سلوفينيا

حراسة المرمي: يان أوبلاك

خط الدفاع: كرانسنينك، داركوسيتش، بيجول، بالكوفيتش.

خط الوسط: ستوجناوفيتش، كيرين، إلسنيك، مالاكار.

خط الهجوم: سبورار، سيسكو.

تشكيل سلوفينيا الرسمي

موعد المباراة

وسوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي ان سبورت ماكس1،2 الناقل الوحيد والحصري لأمم أوروبا2024 في مصر والشرق الأوسط.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط