الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

انهيار أسرة طفل شبرا الخيمة أمام المحكمة: "مش خايفين وواثقين في القانون"

والدة وشقيقة طفل
والدة وشقيقة طفل شبرا الخيمة- أرشيفية

بكاء وانهيار، سيطر على قاعة محكمة جنايات شبرا الخيمة، خلال أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، في القضية التي تداولت إعلاميا بـ"الدارك ويب"، بعدما دخلت والدة الطفل الضحية في انهيار شديد فور مشاهدتها المتهمين داخل قفص الاتهام.

دخلت والدة الطفل المجني عليه في نوبة من البكاء والعويل وأصيبت بدوار شديد، وحاولت ابنتها الصغرى مساعدتها في النهوض والوقوف على قدميها.

أسرة الضحية: واثقون في المحكمة

طالبت شيماء، شقيقة الطفل الضحية في القضية بالقصاص العادل وقالت: "واثقين في القاضي والمحكمة يجيبوا لنا حق أخويا، ربنا شايفنا وعالم بينا ومش خايفين".

وفقًا للتحقيقات، اعترف علي الدين بخطف وقتل عدة أطفال، وتشريح جثثهم، وتوثيق تلك الجرائم بواسطة فيديوهات، وأكد أنه يستمتع بمشاهدة الأفلام الدموية والمرعبة، ويعتبر تنفيذ الجرائم جزءًا من هويته ويتلذذ ويستمتع أثناء ارتكابها.

وأوضح أنه لا يؤمن بأي دين أو مفهوم للجنة والنار، وكان ينوي تسويق فيديوهات جرائمه عبر الإنترنت، حيث يوجد مواقع تسمح له ببث تلك الفيديوهات مقابل مبالغ مالية هائلة لأشخاص يستمتعون بمشاهدة تلك الجرائم.

تفاصيل أمر الإحالة في قضية طفل شبرا الخيمة

قال أمر الإحالة في القضية إن المتهم الأول تخلص من المجني عليه "أحمد.م" عمدا مع سبق الإصرار بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني، واتفق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، إذ بيّت النية وعقد العزم على ارتكاب الواقعة، كما أن المتهم أعد لذلك الغرض ادوات عبارة عن "عقاقير طبية حزام من الجلد"، وتوجه إلى مكان تواجده بمقهى واستدرجه إلى بيته بحجة تقديم هدية له بمسكنه ولما أمن له، اقتاده المتهم إلى المسكن وقدم له شرابا يحوي تلك العقاقير، وعندما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه قاصدًا قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة.

وذكرت تحقيقات النيابة أن المتهم المقيم في مصر كان يتواصل مع أخر في الكويت عبر منصات التواصل الاجتماعي، وطلب منه إحضار طفل وقتله تجهيزًا لعملية سرقة أعضائه عبر "فيديو كول" بينهما.
موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط