الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طارق لطفي يجسد شخصية صعيدي في مسلسل منتصر القرش (خاص)

الفنان طارق لطفي
الفنان طارق لطفي

كشف الفنان طارق لطفي عن تعاقده على بطولة مسلسل "منتصر القرش"، حيث يقدم شخصية رجل صعيدي.

وقال الفنان طارق لطفي في تصريح خاص لـ موقع الأيام المصرية أنه يتم الأن التحضيرات لبدء تصوير مسلسل "العتاولة 2" ومن المقرر طرحه في موسم رمضان 2025، وكما يتم التحضير لمسلسل "منتصر القرش".

الفنان طارق لطفي

طارق لطفي يجسد شخصية صعيدي في مسلسل "جزيرة غمام"

وفي إطار متصل جسد الفنان طارق لطفي شخصية رجل صعيدي في مسلسل "جزيرة غمام"، والذي تم عرضه في رمضان 2022، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا، وشاركة في بطولة المسلسل كلًا من الفنانة مي عز الدين، وأحمد أمين، وفتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، ورياض الخولي، ومحمود البزاوي، ومحمد جمعة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل جزيرة غمام

مسلسل "العتاولة"

وشارك الفنان طارق لطفي في بطولة مسلسل "العتاولة" الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق 2024، مع الفنان أحمد السقا، وزينة، وصلاح عبد الله، ومي كساب، وفريدة سيف النصر، وباسم سمرة، وميمي جمال، وغيرهم، المسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل العتاولة

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط