الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إلهام شاهين، تشارك في احتفالية الراحلة وردة بفيديو وكلمات مؤثرة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

إلهام شاهين، شاركت مقطع فيديو عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي"انستجرام"، فيديو يوثق حضورها مع الفنانة وردة في ذكرى رحيلها، بـ دولة الجزائر أثناء حضورهم لحفل في المسرح الروماني العريق في مدينة باتنه، يوم عيد الاستقلال، تزامنًا مع عرض حفل ليلة وردة بالمملكة السعودية العربية.

إلهام شاهين 

وعلقت الفنانة إلهام شاهين، على الفيديو قائلة:"الله يرحم الفنانه الكبيرة وردة التي أعشقها فنياً و إنسانياً، لي معها اجمل ذكريات، و هذه اللقطه عندما تم تكريمنا معاً في بلدها الجزائر بدعوة من الرئيس بوتفليقه و بحضور عدد كبير من الوزراء، وأروع استقبال لنا في بلد المليون شهيد.

وتابعت: “الحفل فى مسرح روماني عريق في مدينة باتنه - يوم عيد الإستقلال - كل التحيه لشعب الجزائر الشقيق على حفاوة إستقباله ومشاعره الجميله .. هذا اللقاء مع جماهير الجزائر من أجمل الأوقات فى حياتى وأحلى ذكرياتي مع النجمه الرائعة التي أتذكرها كل يوم و أعيش على صوتها وأغانيها الرائعه - حبيبتي أجمل”.

وكان ذلك تزامنًا مع إقامة حفلة ليلة وردة التي أقيمت أمس الخميس 4 يوليو 2024 وشارك العديد من المطربين بالحفلة ومن أبرزهم المطربة أصالة نصري،  والمغنية نانسي عجرم، والمطربة عبير نعمة، والفنانة ريهام عبد الحكيم، بقيادة المايسترو وليد فايد. 

حفلة ليلة وردة بالمملكة العربية السعودية

قامت الحفلة في مسرح عبادي الجوهر أرينا، بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويأتي هذا الحفل، بالتزامن مع ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة وردة الـ 85، حيث حققت نجاحات غنائية ضخمة، طوال حياتها، في رحلة تعاونت فيها مع كبار الملحنين، منهم فريد الأطرش، ومحمد عبدالوهاب، ورياض السنباطي، وعمار الشريعي، وبليغ حمدي وصلاح الشرنوبي.

حفل ليلة وردة 

إطلات نجوم حفل ليلة وردة

وظهروا نجمات حفل "ليلة وردة"، باطلالة كلاسيكية تناسب أجواء الحفل، واتسمت الفساتين بالرقة وبساطة التصاميم، واعتمدوا تسريحات الشعر الرقيقة، ليخرج لنا حفل من حفلات ليالي الزمن الجميل، وذلك بالإضافة لمجموعة الأغاني المختاره من ألمع أغاني الراحلة وردة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط