الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

انفراد لـ الأيام المصرية

دوللي شاهين: أنا ست البنات ورفضت عمل لايت كوميدي من أول 6 صفحات محبتهوش(خاص)

دوللي شاهين بـ الأيام
دوللي شاهين بـ الأيام المصرية

دوللي شاهين، حضرت الفنانة دوللي شاهين اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024 في ضيفه موقع الأيام المصرية، وسط استقبال مبهج من قبل الصحفيين وصالة تحرير الأيام، وذلك قبل طرح أغنيتها الأخيرة “أنا الحاجة الحلوة”.

دوللي شاهين بـ الأيام المصرية 

كشفت الفنانة دوللي شاهين أثناء أستضافتها بموقع الأيام المصرية، عن بدايتها كانت في فيلم "ويجا"، حيث كانت أولي بدايتي في مجال السينما وكانت تجربة مختلفة وشيقة جدًا وممتعة واتعلمت حاجات كتير، مشيرة إلي حضورها جميع مشاهد ولقطات التصوير بالفيلم وحبها الشديد لمعرفة كل شي في مجال الفن.

دوللي شاهين بـ الأيام المصرية 

ووجهت رسالة شكر خاصة للمخرج خالد يوسف حيث أنه كان صاحب الفضل عليها ومكتشفها ويرجع الفضل له، موضحًا أنه علمها الكثير من في المجال الفني، ووقف جنبي وسعدني في بدايتي.

أغنية ست البنات 

وأوضحت دوللي أن أغنيتها الجديدة" ست البنات" كانت من كلمات أحمد الشاعر وألحان مادو فتحي، وتوزيع احمد عبد العزيز مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله. تحت إدراة المخرج مؤمن يوسف، وأنها زي كتير من الستات والبنات بتشوف نفسها ست البنات وبتحب تعيش كل لحظة في حياتها. 

وصرحت شاهين، أن أعمال كتير أتعرضت عليها ورفضتها لانها غير مناسبة لشخصية دوللي ، موضحة أن قصة العمل لم تكون مشوقة، مؤكدة أخرهم عمل لايت كوميدي ومن أول 6 صفحات بالسيناريو رفضت العمل. 

مسيرة دوللي الفنية 

بدأت دوللي مسيرتها المهنية كمغنية، حيث لفتت أنظار الجمهور بأول ظهور لها في فيديو كليب أغنية "مومو عيني". تلا ذلك إطلاق ألبومها الأول بعنوان "ولا كل البنات"، وحققت دوللي نجاحًا كبيرًا من خلال أعمالها الغنائية، ممّا مهد لها الطريق لدخول عالم التمثيل.

واكتشف المخرج المصري خالد يوسف موهبة دوللي التمثيلية، وقدمها للجمهور العربي من خلال فيلم "ويجا" عام 2005. شكل هذا الفيلم انطلاقة دوللي الحقيقية في عالم التمثيل، حيث نالت إعجاب الجمهور بأدائها المميز.

دوللي شاهين بـ الأيام المصرية 

ولم تقتصر إنجازات دوللي على الغناء والتمثيل فقط، بل حصلت على لقب أفضل مطربة ممثلة في استفتاء بقناة ART. كما قدمت برنامج مسابقات تلفزيوني بعنوان "مين بيقول الحق" خلال شهر رمضان.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط