الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الرابطة لم تتجاهله، أحمد دياب يكشف حقيقة تسببه في أزمة أحمد رفعت

أحمد دياب
أحمد دياب

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، حقيقة تسببه في أزمة أحمد رفعت نجم مودرن سبورت، الذي رحل فارق الحياة صباح اليوم السبت.

أحمد دياب يعلق على أزمة أحمد رفعت

وقال دياب في مداخلة هاتفية في برنامج "الكورة مع فايق" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة MBC MASR2: "أحمد رفعت سافر بناء على وعد مني، لكن مش على بناء من التصاريح اللازمة، كنت مسئول سابق في نادي فيوتشر، وأي مسئول بيكون في فريق بياخد تصاريح من وزارة الشباب والرياضة، أحمد طلعله قرارين وزاريين واحد للسفر، وواحد تاني لمد السفر مع نادي الوحدة في الإمارات، قولتله توكل على الله وسافر إدارة نادي فيوتشر في ذلك الوقت مسفرتش أحمد بناء على الوقت، الموقف القانوني لأحمد ميخصش إدارة النادي ولا دخل الإدارة، دي مسئولية خارجه عن إدارة النادي".

وأضاف: "الرابطة متجاهلتش أحمد، رحنا للدكتور وليد دعبس لوزارة الشباب والرياضة لحل الموضوع، انا رحت لطبيب جهاز الرياضة لتسوية وضع أحمد وحصل حديث بين رئيس الجهاز وأحمد، انا بتكلم على الإنسانية مش عمل عام دا واجب طبيعي لازم يتقدم لأي شخص بيمر بوعكة صحية".

وأكمل: "الموافقة والتصاريح من الوزارة وقرار كبير متوافق عليه فـ بالتالي أحمد وضعه يكون سليم وقانوني، أحمد سافر بتصريح قانوني ما حدث فيما بعد مش بإيد أي حد المؤسسة الرياضية بتعمل التصاريح وشغلها، أحمد عاد إلى مصر في يناير العام الماضي واستكمل مبارياته وشارك مع فيوتشر في أفريقيا، وبدأ هذا الموسم مع فيوتشر كل هذا بعد عودته من الإمارات، شارك في بداية الموسم وحتي اصابته".

وأردف: "أحمد أرسل لي بعد هذا الموقف وتحدثت معه ومع وكيل أعماله، ثم قمت بنقل الحديث مع الدكتور وليد دعبس رئيس النادي، كلنا كنا بنطمن على طول على حالته بالتليفون واللي كان بيحتاجه فترة علاجة كنا بنوفرهوله".

وأسطترد: "الموقف القانوني عند أحمد ملوش علاقة بأي وقت، القرار الوزاري من وزارة الشباب والرياضة بالتالي موقفة قانوني 100%، كل شيء كان بين وزارة الشباب والرياضة والوزارات المعنية".

وأتم: "موقف النادي سليم وانا كنت أمثل النادي، النادي قام بإجرائاته القانونية اتجاه اللاعب بموجب قرارين وزاريين وفي شهود على الكلام دا، رئيس جهاز الرياضة في هذا الوقت، والدكتور وليد دعبس الشهود على هذا الكلام".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط