الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مش مؤهل نفسيًا، إبراهيم فايق يعتذر عن حلقة اليوم متأثرا بوفاة أحمد رفعت

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

اعتذر الإعلامي إبراهيم فايق، عن تقديم حلقة اليوم في برنامجه "الكورة مع فايق"، الذي يعرض على قناة MBC MASR 2.

وكتب إبراهيم فايق على صفحته الرسمية "فيس بوك": "‏أنا آسف.. بعتذر لكم.. فعلا مش قادر ومش مؤهل نفسيا على الأقل أني أقدم حلقة النهاردة.. تقبلوا عذري واشوفكم بكره إن شاء الله".

رسالة إمام عاشور للجماهير

وكتب إمام عاشور على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام: “رحم الله أحمد رفعت وأسكنه فسيح جناته، جاءت وفاته درسا يذكرنا أن لاعب الكرة نفس في المقام الأول، نفس تتأثر بالضغط، وبمزيد من هذا الضغط، قد تنهار وتتركنا نادمين على عدم إغاثتنا حين كانت في أشد الحاجة ليد تخرجها من أزمتها، مختتمًا، ربنا يرحمك يا أحمد”.

سبب وفاة أحمد رفعت 

وكان أحمد رفعت قد وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت بعد تدهور حالته الصحية بإحدي المستشفيات بالقاهرة، علي أثر الازمة الصحية التي كان قد تعرض لها في أول أيام شهر رمضان الماضي خلال مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري في الإسكندرية وفقد الوعي عدة أيام ثم استفاق وتحسنت حالته وخرج من المستشفى ولكن حالته تراجعت مما استدعي دخوله المستشفى مرة أخري حتي وافته المنية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط