الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محاكمة الطفل المتهم في قضية رضا البحراوي وشقيق كهربا، اليوم

رضا البحراوي
رضا البحراوي

تنظر محكمة جنح الطفل بمحكمة الأميرية، اليوم الثلاثاء، محاكمة الطفل المتهم في أزمة المطرب الشعبي رضا البحراوي وشقيق اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، خلال حفل بأحد الفنادق العائمة بالمعادي.

توصلت التحريات الأولية إلى أن رضا البحراوي كان يحيي حفلًا في إحدى البواخر النيلية بالقاهرة، وتصادف وجود شقيق "كهربا" بالحفلة، وأن سبب المشاجرة خلافا بين الاثنين.

أزمة رضا البحراوي وشقيق كهربا

عاقبت محكمة جنح المعادي، في وقت سابق، شقيق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بالحبس سنتين، لاتهامه في واقعة المطرب الشعبي رضا البحراوي، والصلح عن تهمة الإتلاف، والحبس 3 أشهر للمتهم الثاني بتهمة حيازة السلاح الأبيض.

عاقبت محكمة جنح المعادي، في وقت سابق، شقيق لاعب الأهلي محمود كهربا، بالحبس سنتين، لإدانته بالتعدي على المطرب رضا البحراوي، خلال فندق عائم بمنطقة المعادي.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شقيق "كهربا" وآخرين بعد اعتدائهم على "البحراوي" بمنطقة المعادي، ووجه المطرب الشعبي إلى كهربا اتهامات بالتعدي عليه في إحدى الحفلات على باخرة نيلية بالمعادي وتكسير سيارته مطلع يونيو الماضي، وأثبتت التحريات صحة الواقعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط