الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

انطلاق مسرحية الشهرة ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024
مهرجان العلمين 2024

تنطلق مسرحية الشهرة ومجموعة من العروض المسرحية ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024، والذي ينطلق خلال الساعات القليلة القادمة ويستمر لمدة 50 يومًا.

إذ تٌقدم مسرحية الشهرة وهي مسرحية  غنائية تدور أحداثها في إطار كوميدي رومانسي، تُعرض خلال الفترة من 1 إلى 3 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات المهرجان في مدينة العلمين الجديدة.

مسرحية الشهرة، مهرجان العلمين 2024

قصة مسرحية الشهرة

تدور قصة المسرحية حول مجموعة من الشباب الموهوبين الذين قرروا التقدم في مسابقة بعد مشاهدتهم إعلانها، حتى يحققوا حلم الشهرة والنجومية، فيمرون بتجربة اختبارت القبول وتتم الفلترة واختيار المميز منهم.

ثم ينتقل المتسابقون إلى مرحلة متقدمة من خلال تعارفهم مع هيئة تدريس الفنون، ويصطدمون بأسلوب اللجنة الصارم، مما يؤدي إلى استسلام البعض منهم وخروجهم من المنافسة، بينما يصمد  كل من يسعى إلى حلمه ويصر على تحقيقه.

مسرحية الشهرة، مهرجان العلمين 2024

هدف العرض المسرحي

يهدف عرض مسرحية الشهرة ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، إلى التمسك بالحلم والتمييز بين الخير والشر، بجانب تسليط الضوء على التحديات والصعوبات التي يتعرض لها الفنان من أجل الوصول إلى الشهرة.
موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط