الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

انطلاق مهرجان العلمين في نسخته الثانية، الليلة

مهرجان العلمين 2024
مهرجان العلمين 2024

ينطلق اليوم فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وتستمر الفعاليات بدايتًا من اليوم حتى 30 أغسطس المُقبل، وهو أكبر مهرجان ترفيهي شامل في الوطن العربي بعد ما حققت النسخه السابقة نجاحًا كبيرًا، ويضم العديد من الفعاليات والحفلات الفنية والغنائية والمسرحية، إلى جانب الفعاليات الرياضية والطبخ والترفيه على مدار 50 يومًا متواصلة، ويفتتح أولى أيام المهرجان المطرب مدحت صالح ويلقي باقة غناء من ألمع أغانية على خشبة مسرح العلمين.

حيث يضم العديد من الفعاليات والحفلات الفنية والغنائية والمسرحية، إلى جانب الفعاليات الرياضية والطبخ والترفيه على مدار 50 يومًا متواصلة، وأعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين.

فعاليات مهرجان العلمين لعام 2024

تبدأ أولي أيام فعاليات مهرجان العلمين، بمشاركة المطرب مدحت صالح والإعلامية منى الشاذلي 11 يوليو،وثاني أيام الفعاليات يشارك الكينج محمد منير بحفل غنائي يوم 12 يوليو، ويقدم القيصر كاظم الساهر 18 يوليو، كما يقدم تامر حسنى حفلًا غنائيًا يوم 26 يوليو ويشارك أمير الغناء العربي هاني شاكر فيقدم حفله يوم 1 أغسطس، ورامى جمال يوم 2 أغسطس، ومسار إجباري يلتقي بجمهوره يوم 16 أغسطس، كما تحيي سعاد ماسي حفلها يوم 16 أغسطس أما فريق كايروكى فيقدم حفله يوم23، ويختتم ويجز مهرجان العلمين بحفله يوم 30 أغسطس المقبل.

محت صالح و منى الشاذلي
محمد منير
شريف مدكور
إسعاد يونس و نادر العباسي
تامر حسني
القيصر كاظم الساهر
شريف مدكور و ديانا حداد
ويجز

مؤتمر مهرجان العلمين

أقيم بداية شهر يوليو مؤتمر صحفي لتحضير مؤتمر العلمين في دورتة الـ الثانية، الذي أقيم في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، ومن خلال المؤتمر تم الإعلان  كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

مهرجان العلمين في نسختة الثانية

مدينة العلمين الجديدة

يشار إلي أن مهرجان العلمين أُقيم بمدينه العلمين الجديدة التي تعتبر ضمن أفضل المدن السياحية في مصر، وتتميز بجذب العديد من الزائرين من كافة الدول، بسبب التطورات الضخمة التي قدمتها الدولة المصرية خلال الأعوام الماضية، واستقبلت خلال موسم الصيف أكثر من مليون سائح.

مدينه العلمين الجديدة

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط