الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أول شاطئ مجاني للجمهور ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، هدية المتحدة

أحد شواطئ العلمين
أحد شواطئ العلمين 2024

انطلقت منذ قليل فعاليات مهرجان العلمين 2024، من مدينة العلمين الجديدة، والتي تنقل في بث مباشر من قناة اكسترا نيوز.

فتح الممشى السياحي بمدينة العلمين بالمجان ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024

افتتح الممشى السياحي بـ مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، والذي انطلق اليوم الخميس 11 يوليو، منذ قليل.

كما افتتح شاطئ بالمجان لكل المصريين، بالمجان في لفتة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحد شواطئ العلمين

كما تم الإعلان عن وجود الفنانة ماجدة الرومي، ضمن فعاليات المهرجان في دورته الثانية، كما أنه من المقرر أن يحضر عمرو دياب، كاظم الساهر، وغيرهم.

وقد أعرب الأهالي والزوار عن سعادتهم، من داخل مدينة السحر والجمال، حيث حرص الاسر والأهالي على الاستمتاع بالجو داخل أماكن تنظيم المهرجان، متمنيين أن يحقق المهرجان نجاحا كبيرا، جدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة تستعد لاستقبال الزوار.

وقال بعض الزوار أنهم يتمنون دورة مميزة من المهرجان، مشيرين إلى سحر المدينة، موكدين أن المدينة تُقام بها الكثير من المهرجانات، وذلك في الممشى السياحي الذي افتتح بالمجان للزوار، بعد تشغيل جميع الأماكن السيايحية بالمدينة وداخل الممشى.

مهرجان العلمين 2024

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط