الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مش هتمشي، محاولات لاقناع مدرب إنجلترا بالاستمرار حتى كأس العالم 2026

جاريث ساوثجيت
جاريث ساوثجيت

بدأ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، محاولات إقناع جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا بالبقاء في منصب المدير الفني، حتى لو فشل في إعادة كأس أمم أوروبا يورو 2024، المقام بألمانيا.

وستكون هذه المرة الثانية على التوالي التي تخوض فيها إنجلترا نهائي اليورو تحت قيادة ساوثجيت صاحب الـ53 عامًا حيث خسر الفريق أمام نظيره الإيطالي بركلات الترجيح (2-3)، في اللقاء الختامي لنسخة 2020.

محاولات لإقناع مدرب إنجلترا بالاستمرار لكأس العالم 

وحجز منتخب إنجلترا مكانه في نهائي يورو 2024 بعد الفوز على هولندا بنتيجة 2-1، ويواجه نظيره منتخب إسبانيا في النهائي يوم الأحد المقبل الموافق 14 يوليو.

وفي حال فوز منتخب الإنجليز على الإسبان، فإنه سيتوج بلقب اليورو لأول مة في تاريخه منذ 58 عامًا.

وينتهي العقد الحالي لساوثجيت في ديسمبر، لكن الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي مارك بولينجهام يخطط لإجراء محادثات جديدة معه في نهاية بطولة أمم أوروبا 2024، لقيادة الأسود إلى نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وهو ما سيمثل عامه العاشر في منصبه.

وتردد سابقًا أن ساوثجيت، الذي أشرف على 101 مباراة، قد يتنحى بعد بطولة هذا الصيف، كما أن المدرب أصر على أنه لا يريد أن يبقى لفترة أطول من ترحيبه.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط