الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تشعرنى بالأمان، لامين جمال يكشف عن سر بطانية الحظ في طفولته (فيديو)

لامين جمال نجم إسبانيا
لامين جمال نجم إسبانيا وبرشلونة

أصبح لامين يامال صاحب الـ16 عامًا، عنصرًا أساسيًا في نادي برشلونة، وكذلك المنتخب الإسباني خلال بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، تحت قيادة لويس دي لا فوينتي.

وسجل لامين هدف تعادل منتخب إسبانيا بتسديدة رائعة في شباك فرنسا بالمباراة التي انتهت 2-1 للإسبان لبنجح في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي يورو 2024.

لامين يامال يكشف سر بطانية الحظ

وكشف لامين في برنامج La Hora de La1 على قناة TVE عن الوشاح الذي كان يستخدمه كتميمة ، قائلاً: "لقد كنت أنام معه عندما كنت صغيراً، كنت أحمله معي في كل مكان، بما في ذلك الألعاب، لأنه عندما شممت رائحته كان يذكرني بكلبي ومطبخي وعائلتي".

 وأوضح: "منحني ذلك شعوراً بالأمان والطمأنينة، رغم أنني كنت بعيداً عن منزلي".

وبعد ملل والدته من هذا الوشاح قررت ابتعاده عنه لامين، ولم يعد اللاعب القاصر يستخدمه الآن، ولكن يستخدم بطانية لتحل محل تميمة قديمة، لأنها بالنسبة للاعب برشلونة هي الشيء الذي يمنحه الحظ دائمًا.

موعد مباراة نهائي يورو 2024

ويستعد منتخب إسبانيا لمواجهة نظيره إنجلترا، يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء، على الملعب الأولمبي ببرلين، لتحديد بطل النسخة الـ17.
موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط