الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خلال مؤتمر صحفي الإثنين..الأهلي يقدم ستيفان مادسن مدربا لفريق كرة اليد

ستيفان مادسن
ستيفان مادسن

يقدم النادي الأهلي، الدنماركي ستيفان مادسن مدرب فريق كرة اليد، في مؤتمر صحفي، بعد غد الإثنين بمقر الجزيرة "التتش".

موعد تقديم ستيفان مادسن مدرب يد الأهلي

ومن المقرر أن ينطلق مؤتمر تقديم ستيفان مادسن في الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت القاهرة، بحضور كافة وسائل الإعلام "القنوات الفضائية والصحف والمواقع الإلكترونية".

انضمام ستيفان مادسن لرجال كرة يد الأهلي

وكان النادي الأهلي، أعلن عن تعاقده مع ستيفان مادسن لتولي تدريب فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي، لمدة موسمين، خلفا للإسباني ديفيد ديفيز.

وقال العوضي إن ستيفان وقع على العقود، ومن المقر أن يتولى مهمة تدريب الفريق في الموسم الجديد.

وأضاف العوضي أن ستيفان يمتلك سيرة ذاتية قوية حافلة بالإنجازات مع الأندية والمنتخبات التي تولى تدريبها، خاصة أنه أحد الأسماء الكبيرة في عالم كرة اليد.

وتابع العوضي أن التعاقد مع ستيفان يأتي في ضوء الجهود التي يقوم بها مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع أفضل الأسماء للمنافسة بقوة على حصد البطولات.

يذكر أن ستيفان قاد عدة فرق في أوروبا أبرزها أندية ألبورج، ولايبزيج الألماني، ومنتخب الدنمارك للشباب، كما توج بالدوري الدنماركي في 4 مناسبات، وكأس الدنمارك مرتين، ويمتلك سيرة ذاتية قوية حافلة بالإنجازات مع الأندية والمنتخبات التي تولى تدريبها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط