الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رسيماً نفاد جميع تذاكر حفل تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة بشأن حفل تقديم الفرنسي كيليان مبابي نجم هجوم فريق ريال مدريد الجديد، كلاعبا للفريق الملكي.

وأعلن نادي ريال مدريد منذ عدة أيام بشكل رسمي، التعاقد مع مبابي في الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وانتظر نادي ريال مدريد حتى نهاية مشاركة مبابي مع منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024“، ليقم بتقديمه في حفل بحضور الجماهير.

نفاذ تذاكر حفل تقديم كيليان مبابي

وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية، أن تذاكر حفل تقديم كيليان مبابي كلاعبا لفريق ريال مدريد، قد نفذت بالكامل، في الساعات الماضية.

ريال مدريد يعلن عن موعد تقديم كيليان مبابي

وقال الفريق الملكي في بيان رسمي أن تقديم كيليان مبابي سيكون يوم الثلاثاء القادم، وذلك في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وسوف يقوم يوم الثلاثاء صباحًا بالفحوصات الطبية في المركز الطبي لريال مدريد قبل التقديم امام الجماهير الذي من المقدر أن يكون ما يقرب لـ80 ألف متفرج في الملعب وهو رقم كبير لم يحدث من قبل في تقديم لاعب، وسوف يستقبله بيريز يوم الإثنين مساء في مدريد.

وأعلن ريال مدريد عن حصول مبابي على الرقم 9 في الموسم الجديد، وذلك بسبب صعوبة حصول اللاعب على الرقم 7، لأن الرقم غير متاح في الوقت الحالي.

تم نسخ الرابط