الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كولر يطلب إطاحة أحد أفراد الجهاز الفني خلال اجتماعه بلجنة التخطيط (خاص)

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأحد مع لجنة التخطيط.

طلب عاجل من مارسيل كولر خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط

وقال المصدر لـ"الأيام المصرية": أن مارسيل كولر طلب رحيل خالد بيبو مدير الكرة لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن خطة التغييرات الإدارية التي تشهدها القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة".

رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي

اجتماع الأهلي ومارسيل كولر اليوم 

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، طلب عقد اجتماعا عاجلاً، ظهر اليوم الأحد، مع مارسيل كولر المدير الفني ولجنة التخطيط بالنادي.

وشهدت الجلسة مناقشة العديد من الملفات الهامة التي تخص فريق كرة القدم والاستماع لطلبات المدير الفني مارسيل كولر بخصوص الصفقات الذي يريدها في الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق نظرا لارتباطه بعدد من البطولات الموسم المقبل وأهمها كأس العالم للأندية 2025.

كما تحدثوا عن إجراء التعديلات الإدارية التي تخص الجهاز الفني وبحث إمكانية إضافة عناصر جديدة في الفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مودرن سبورت، بعد غد الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك ضمن الجولة الـ17 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة محتلا المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد، 60 نقطة بعد الفوز على بيراميدز ليقلص الفارق مع الفريق السماوي لـ 8 نقاط فقط وخاض الأهلي 24 مباراة حتى الآن.

تم نسخ الرابط