الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نشرة المرور.. زحام يضرب غالبية ميادين القاهرة والجيزة

شلل مروري- أرشيفية
شلل مروري- أرشيفية

ظهرت كثافات مرورية شديدة بغالبية محاور القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، وسط انتشار لخدمات مرورية على كافة الطرق لرفع أية كثافات.

وتباطأت حركة سير السيارات بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات، وصولاً إلى الطريق الدائري، وتكرر الأمر بالنسبة لشارع شبرا مصر وامتداد شارع رمسيس ومناطق كوبري القبة وشوارع سكة الوايلي وبورسعيد.

كثافات مرورية بأ قصر النيل والكورنيش

كما أصيب كوبري قصر النيل وكورنيش النيل  وكوبري السيدة عائشة، بزحام مروري نتيجة لظهور كثافات متحركة وتباطؤ حركة السير.

وظهرت كثافات متحركة من كمين المظلات حتى محطة مترو الخلفاوي وروض الفرج في كلا الاتجاهين، وهو الأمر الذي تكرر في طريق عبود شبرا الخيمة.

وفي الجيزة، شهد كوبري 15 مايو كثافات مرورية متحركة بالاتجاهين، مع تباطؤ في حركة السيارات على محور 26 يوليو بمناطق سفنكس، وميدان لبنان وكثافات متحركة بمحور صفط اللبن.

زحام بشارعي الهرم وفيصل

كما ظهرت كثافات بشارعي الهرم وفيصل، ومحور العروبة وطريق الإسكندرية الصحراوي، ومحور جمال عبد الناصر بمدينة السادس من أكتوبر.

وسيطرت حالة من الزحام المروري على ميدان رمسيس ومنطقة روكسي، وامتد ليشمل مدينة نصر والمطار والشيراتون ومصر الجديدة، ودفعت إدارة المرور بخدمات تعزيزية لتسيير حالة الطريق.

وتباطأت حركة سير المركبات أعلى كورنيش النيل ومناطق وسط العاصمة بجانب تعزيز الخدمات المرورية أعلى الكباري، وتم الدفع بسيارات الإغاثة المرورية للتعامل مع أية أعطال تطرأ على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط