الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة المرور اليوم، كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

كثافات مرورية- أرشيفية
كثافات مرورية- أرشيفية

حالة المرور اليوم، سيطرت كثافات مرورية بغالبية محاور وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، في الوقت الذي واصلت فيه الخدمات المرورية انتشارها لتيسير حالة الطريق أمام قائدي المركبات.

وشهدت حركة المركبات زحامًا بالمحاور الرابطة بين القاهرة والجيزة ومن بينها "كوبري أكتوبر، الجلاء، كوبري الجامعة، كوبري 15 مايو"، وكذلك شارعي فيصل والبحر الأعظم، ومحور صفط اللبن في اتجاه طريق الجيزة، وتباطأت حركة السيارات بمحاور الأوتوستراد وصلاح سالم ونفقي العروبة والأزهر وكوبري القبة وكوبري الحليمة والزيتون والأميرية.

وتعطلت سيارة ميكروباص قرب مدخل ميدان التحرير من ناحية عبد المنعم رياض تسبب في حالة من التباطؤ في حركة سير المركبات بميدان التحرير ووسط البلد، بسبب كثافات في مداخل ومخارج الميدان، وتكرر الأمر أعلى مناطق كورنيش النيل.

كثافات مرورية بمحور 26 يوليو

وعززت  المرور من خدماتها أعلى كورنيش النيل ومحيط منطقة وسط العاصمة تجنبا للانتظار العشوائي، فضلا عن تعزيز الخدمات المرورية أعلى الكباري لسرعة التعامل مع أية أعطال تطرأ لغرفة عمليات المرور.

تباطؤ حركة السير أعلى كوبري 15 مايو

وسادت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو أمام القادم من ميدان لبنان وفي طريقه إلى أكتوبر، وذات الأمر بشارع السودان نتيجة ظهور أحجام مرورية أمام منطقة ناهيا، وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد في اتجاه المهندسين.

وبدورها وزعت الإدارة العامة للمرور، عددًا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط