الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مش متابع غيرها على التيك توك، من هي صديقة لامين يامال نجم إسبانيا

لامين يامال وصديقته
لامين يامال وصديقته أليكس باديلا

ظهر لامين يامال بعد يوم واحد من عيد ميلاده الـ17، مع صديقته في احتفال منتخب إسبانيا ببطولة أمم أوروبا يورو 2024 للمرة الرابعة في التاريخ، بعد الفوز على منتخب إنجلترا 2-1، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد.

لامين يامال يحتفل مع صديقته

توج الشاب لامين جمال نجم برشلونة، بجائزة أفضل لاعب شاب في بطولة يورو 2024، بعد المستوى الأكثر من رائع الذي ظهر به مع الماتادور.

لامين يامال وصديقته أليكس باديلا

وبعد حصد اللاعب الجائزة، قام بتسليمها لصديقته، في إحدى الصور التي كانت تجلس بجانبه، وتحمل كأسه الفضية على حجرها بيدها اليسرى، وذراعها اليمنى حول رقبة يامال، بينما تلمح فقط بابتسامة لطيفة، فهو يبتسم من الأذن إلى الأذن.
من هي صديقة لامين يا مال

صديقة لامين يامال هي أليكس باديلا ويقال إنها حضرت جميع مباريات بطولة أوروبا 2024 مع عائلته، وشاهدت المباراة النهائية وهي ترتدي قميص يامال رقم 19.

لامين يامال وصديقته أليكس باديلا

وحتى الآن لم يصدر منها أي تصريحات رسمية للكشف عن علاقتها بالنجم الشاب، ولكن البعض عندما شاهدها تحتفل مع يامال داخل المستطيل الأخضر بالكأس تركت انطباعًا واضحًا.

 بالإضافة إلى ذلك، يتابع يامال شخصين فقط على قناته على "TikTok" التي تحتوي على أكثر من 8 ملايين متابع، أحدهما هي صديقته "أليكس"، ووفقًا لموقع "Pulse Sports"، فهي لا تزال طالبة، وتعيش مثل يامال في برشلونة.

لامين يامال مع عائلته وصديقته

وبسبب ارتباطها بأفضل لاعب شاب وظهور تكهنات الحب الحالية المحيطة بلاعب كرة القدم والطالبة تتسبب في انفجار أعداد متابعيها على TikTok، وتضاعف العدد في الأيام القليلة الماضية إلى (280.000) متابعًا.

تم نسخ الرابط