الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مدرب يد الأهلي: لدي طموحات كثيرة.. وفخور بتواجدي في نادي الخطيب

مؤتمر تقديم ستيفان
مؤتمر تقديم ستيفان مادسن

علق الدنماركي ستيفان مادسن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، على توليه القيادة الفنية للقلعة الحمراء وطموحاته مع رجال اليد خلال الفترة المقبلة.

مدرب يد الأهلي يكشف أسباب تعاقده مع الأهلي 

وقال ستيفان مادسن في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بمقر الجزيرة: "أشكر خالد العوضي ومرتجي على احترافيتهم في التفاوض، منحي هذه الفرصة بتواجدي مع أكبر نادي في إفريقيا ولدي طموحات كبرى وأسعى لتحقيقها، وأتشرف بتواجدي أيضًا مع كابتن محمود الخطيب أفضل مهاجم في تاريخ الأهلي".

مؤتمر تقديم ستيفان مادسن

وأضاف: “الجميع يسألني لماذا جئت إلى مصر؟ وأقول لهم فخور بتعاقدي مع النادي الأكثر شعبية وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق كل شئ مع الأهلي، وأمس كانت أول زيارة لي داخل النادي، وشعرت أنني مع أسرتي.

وعن انطباعه بالأهلي قال: "تابعت الفريق الفترة الأخيرة ولاحظت الفريق العام أدى شغل كبير أخر سنتين ولازم نحقق القاب أكثر للفريق الفترة المقبلة، وسأتابع قطاع الناشئين والاهتمام بهم لدعم الفريق الأول".

مؤتمر تقديم ستيفان مادسن

وعن استعداده للتعامل مع ضغوط الأهلي: "اعتاد على ذلك ودائمًا أكون تحت ضغط وأعلم قيمة الأهلي جيدا، وسوف أتحدث مع اللاعبين وتأهيلهم بدنيًا وذهنيًا لمواجهة تلك الضغوط".

مدرب يد الأهلي يتحدث عن مواجهة مصر والدنمارك

وعن فرص مصر في الأولمبياد، أجاب: "كرة اليد المصرية تطورت كثيرا في السنوات الأخيرة، وأتوقع أن الفراعنة سيقدم أداء جيدا ولكن أقلق من مواجهتهم للدنمارك لأني في حال الخسارة سأبكي بعين واحدة لأن نصي هيبقا مصري ونصي دنماركي".

مؤتمر تقديم ستيفان مادسن

واتم مدرب يد الأهلي حديثه بتوجيه الشكر لجماهير النادي الأهلي على دعمه المستمر للفريق وأتمنى دعمهم لي الفترة القادمة سواء من المدرجات أو خاررج الملعب".

وكان النادي الأهلي، أعلن عن تعاقده مع ستيفان مادسن لتولي تدريب فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي، لمدة موسمين، خلفا للإسباني ديفيد ديفيز.

تم نسخ الرابط