الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

12 أغسطس، برشلونة يعلن مواجهة موناكو في كأس خوان جامبر

برشلونة وموناكو
برشلونة وموناكو

يواجه نادي برشلونة الإسباني نظيره موناكو الفرنسي، في بطولة كأس خوان جامبر السنوية الودية التي ينطمها البارسا فى نهاية كل موسم.

برشلونة يواجه موناكو وديًا

وأعلن برشلونة عبر الصفحة الرسمية على موقع "إكس" عن مواجهة فريق موناكو الفرنسي يوم 12 أغسطس.

برشلونة وموناكو

ويستعد برشلونة للموسم الجديد 2024-2025، قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 28 يولو الجاري، لخوض 3 مباريات تحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد، ويواجه كل من، مانشستر سيتي، ريال مدريد، وميلان الإيطالي.

الهلال يتقدم بعرض ضخم للحصول على خدمات بيدري 

وفي وقت سابق، تقدم نادي الهلال السعودي بعرضًا ضخمًا للحصول على خدمات لاعب الوسط الإسباني بيدري جونزاليس، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

يُذكر أن عقد بيدري مع برشلونة ينتهي في يونيو 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 80 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

ووفقًا لصحيفة "ElNaciona.Cat" الإسبانية، فإن عرضًا بقيمة 90 مليون يورو وصل إلى برشلونة من الهلال السعودي للحصول على خدمات بيدري هذا الصيف.

ولكن، أكدت الصحيفة أن نادي برشلونة لا ينوي التخلي عن خدمات بيدري، لأنه يُعتبر لاعبًا أساسيًا في خطط الفريق الحالية والمستقبلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن أموال الهلال السعودي قد تُساعد برشلونة في إبرام صفقات أخرى، مثل الجناح الإسباني نيكو ويليامز، إلا أن بيدري سيستمر في "الكامب نو" دون أدنى شك.

وكان بيدري، البالغ من العمر 21 عامًا، قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، وذلك في مواجهة ربع النهائي أمام ألمانيا، الأمر الذي أبعده مؤقتًا عن الملاعب.

تم نسخ الرابط