الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يستضيف مودرن سبورت بحثا عن فوز جديد لملاحقة بيراميدز علي القمة

الأهلي
الأهلي

يستضيف مساء اليوم فريق الكرة بالنادي الأهلي نظيره مودرن سبورت في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز بإستاد القاهرة.

تنطلق مباراة الأهلي ومودرن سبورت المؤجلة من الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الثلاثاء بإستاد القاهرة.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس فعاليات الدوري المصري حصريا ومنها مباراة الأهلي أمام مودرن سبورت المؤجلة من الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

الأهلي

كولر يعتمد علي تنوع الهجوم أمام مودرن سبورت

يدخل فريق الكرة بالأهلي مباراة اليوم أمام مودرن سبورتس بحثا عن فوز جديد في الدوري الممتاز من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو قمة الدوري وملاحقة بيراميدز المتصدر قبل مواجهتهما معا يوم الاثنين المقبل.

يعتمد الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي الضغط المبكر في مباراة اليوم من اجل غحراز هدف مبكر يربك به حسابات طلعت يوسف المدير الفني لمودرن سبورت الدفاعية والذي يمتاز بإغلاق منطقة الدفاع أمام المنافسين.

 

كما يركز كولر في مواجهة مودرن سبورت علي تنوع الهجوم ما بين الأطراف والاختراق من العمق لعمل خلخلة في دفاعات الفريق المنافس الذي يعتمد علي التنظيم الدفاعي وشن هجمات مرتدة سريعة حيث يعتمد كولر علي سرعات حين الشحات و طاهر محمد طاهر ووسام أبو علي في الجانب الهجومي ومن خلفهم إمام عاشور ومروان عطية و أكرم توفيق من أجل المساعدة في الهجمات السريعة والضغط علي مدافعي مودرن سبورت ومنعهم من التقدم لشن هجمات علي مرمي الأهلي.

ومن المتوقع أن تشكيل الأهلي الذي سوف يعتمد عليه كولر في مباراة اليوم محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمد هاني و محمد عبد المنعم و رامي ربيعه وكريم فؤاد وفي الوسط يوجد الثلاثي أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وفي الهجوم الثلاثي حسين الشحات ووسام أبوعلي و طاهر محمد طاهر.

وعلي الجانب الأخر فيعتمد طلعت يوسف المدير الفني لمودرن سبورت علي التوازن الخططي ما بين إغلاق منطقة الدفاع أمام لاعبي الأهلي وشن هجمات مرتدة سريعة علي مرمي الأهلي لإجبار اللاعبين علي العودة للدفاع وتشكيل خطورة تساع

هم في هز شباك محمد الشناوي حارس الأهلي مستغلا تقدم لاعبي الأهلي للأمام للهجوم علي مرمي مودرن سبورت من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في اقتحام المربع الذهبي.

تم نسخ الرابط