الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نشرة المرور.. كثافات نسبية بمحاور القاهرة والجيزة وانتشار سيارات الإغاثة

كثافات مرورية - أرشيفية
كثافات مرورية - أرشيفية

كثافات نسبية، ظهرت اليوم في غالبية محاور وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، بينما واصل رجال المرور من انتشارهم لتسيير حركة سير المركبات ومنع تكدسها بخاصة في "طلعات" الكباري.

كثافات مرورية بكورنيش النيل

أصيب كوبري قصر النيل وكورنيش النيل وكوبري السيدة عائشة، بتكدس في حركة السير نتيجة ظهور كثافات نسبية متحركة، وتم الدفع بسيارات الإغاثة  المرورية للتعامل مع أية طوارئ على مدار الساعة.

وظهرت كثافات نسبية متحركة  في الطريق من عبود  إلى منطقة شبرا الخيمة، بجانب ظهور كثافات من كمين المظلات حتى محطة  روض الفرج في كلا الاتجاهين،

تباطؤ في حركة السير بمدينة نصر

تباطأت حركة سير السيارات بميدان هشام بركات، وشارع عباس العقاد وصولاً إلى الطريق الدائري، وتكرر الأمر في شبرا مصر وامتداد شارع رمسيس ومناطق كوبري القبة وشارع بورسعيد الرئيسي.

كثافات نسبية متحركة بمحور صفط اللبن

في الجيزة، شهد كوبري 15 مايو كثافات مرورية متحركة بجانب تباطؤ في السير أعلى محور 26 يوليو بمناطق سفنكس وميدان لبنان وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن.

وعكف رجال المرور على رفع كثافات بشارعي الهرم وفيصل، ومحور العروبة وطريق الإسكندرية الصحراوي، ومحور جمال عبد الناصر بمدينة السادس من أكتوبر.

وسيطرت حالة من الزحام  على ميدان رمسيس ومنطقة روكسي، وامتد ليشمل مدينة نصر والمطار والشيراتون ومصر الجديدة، ودفعت إدارة المرور بخدمات تعزيزية لتسيير حالة الطريق.

تم نسخ الرابط