الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رسميًا.. فيفا يخطر الزمالك برفع الإيقاف في قضية خالد بوطيب|مستند

خالد بوطيب
خالد بوطيب

تلقى نادي الزمالك، خطابًا رسميًا، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد برفع الإيقاف عن القيد بشأن قضية النجم المغربي خالد بوطيب.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

نشير إلى المسألة المذكورة أعلاه وعلى وجه الخصوص إلى طلبنا الذي أرسلناه في 06 فبراير 2024 إلى الدائن، السيد خالد بوطيب، والذي طلبت فيه خدماتنا مزيدا من المعلومات من الطرف المذكور. نبلغ الأطراف بموجب هذا بأن طلبنا لم يتم الرد عليه من قبل المدعي.

وكما ذكرنا في رسالتنا، فقد أبلغنا الدائن بأنه "في حالة عدم تلقينا ردًا خلال الموعد النهائي المذكور، سنفترض أن المبالغ المستحقة قد تم سدادها وسنشرع في إغلاق القضية ورفع حظر التسجيل المفروض". 

خطاب فيفا للزمالك

ونتيجة لذلك، نعلمك أن الإجراءات الحالية ضد المدعى عليه، نادي الزمالك، قد تم إغلاقها بموجب هذا، وتم رفع الحظر عن تسجيل أي لاعبين جدد.

وعلى هذا النحو، يُطلب من الاتحاد المصري لكرة القدم أن يرفع فورًا حظر التسجيل المفروض على المدعى عليه، نادي الزمالك، على المستوى الوطني. ومن أجل حسن النظام، نود أن نوضح أن هذا الأمر يتعلق حصريًا بالحظر المفروض وفقًا للقرار ولا يخل بأي حظر تسجيل آخر قد يتم فرضه حاليًا على المدعى عليه.

نشكرك على الإحاطة علماً بما سبق وعلى تعاونك القيم في هذا الشأن.

الزمالك وبروكسي

وبدأ الزمالك استعداداته بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة نظيره فريق بروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، غدا الخميس، على استاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء.

وسيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبروكسى، طلائع الجيش في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد تخطى الأخير عقبة بور فؤاد بهدف دون رد في دور الـ32.

تم نسخ الرابط