الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تغيرت وجهته.. أحمد حجازي يقترب من الخلود السعودي بدلا من نيوم

أحمد حجازي
أحمد حجازي

تغيرت وجهة الدولي المصري أحمد حجازي المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي ليقترب من الانتقال إلي صفوف الخلود في دور روشن السعودي.

يرتبط أحمد حجازي بعقد مع اتحاد جده ينتهي بنهاية موسم 2025-2026 بعد تمديد عقده الموسم الماضي وحصل علي الضوء الأخضر من ناديه للرحيل في الانتقالات الصيفية الحالية.

كانت هناك مفاوضات متقدمة بين أحمد حجازي ونادي نيوم الناشط في دوري يلو بالسعودية بمباركة اتحاد جدة الذي ترك الفرصة لأحمد حجازي اختيار وجهته القادمة.

أحمد حجازي

أحمد حجازي مستمر في دوري روشن

وذكرت صحيفة اليوم السعودية أن مفاوضات أحمد حجازي مع نادي نيوم توقفت مؤقتا بعد ظهور عرض من دوري روشن للاعب عن طريق نادي الخلود الصاعد حديثا والذي وضع خبرات حجازي هدفا له لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وقالت الصحيفة أن وجهة أحمد حجازي تحولت تمام لرغبته في اللعب في دوري روشن بدلا من دوري يلو فوجد عرض الخلود إنقاذ له رغم الإغراءات التي تلقاها اللاعب من نادي نيوم ولكن يبدوا أن عرض الخلود سيكون الأقرب لضم حجازي وهو أمر جيد بالنسبة للاعب الذ يرغب في الاستمرار في دوري المحترفين السعودي.

وواصلت الصحيفة أن حجازي لم يخضع لكشف طبي في نيوم كما ردد البعض ولكن كانت هناك مفاوضات بين نيوم وحجازي وكان قريب بالفعل ولكن لم تتم الصفقة بعد ظهور عرض الخلود.

كان اتحاد جدة قد أبلغ أحمد حجازي بالبحث عن عرض للرحيل في الانتقالات الصيفية الحالية لأنه بات خارج حسابات الفريق في الموسم المقبل بشكل رسمي لعدم الحاجة لجهوده بناء علي تقرير رامون بلانيس مدير الكرة في نادي اتحاد جدة.

كانت بعض التقارير قد ربطت بين أحمد حجازي وبين ناديي الأهلي والزمالك للانتقال إلي أي منهم في الموسم المقبل ولكن دون أن يكون هناك أي تصريحات من جانب مسئولي القطبين وأحمد حجازي لتأكيد أو نفي هذه المفاوضات وإن كانت عودة حجازي لأي من القطبين باتت صعبة لرغبة اللاعب في الاستمرار في السعودية خاصة بعد ظهور عرض الخلود مما جعله لا يعلق علي أي مفاوضات من أندية مصرية.

تم نسخ الرابط