الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

النيابة تصف سفاح التجمع: «وحش يتغذى على عذاب الآخرين» (صور وفيديو)

مرافعة النيابة في
مرافعة النيابة في قضية سفاح التجمع اليوم

ترافعت النيابة العامة، اليوم الخميس، في قضية سفاح التجمع، في ثالثة جلسات محاكمة المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن على مناطق صحراوية لإبعاد الشبهة الجنائية عنه.

مرافعة النيابة في قضية سفاح التجمع

قال ممثل النيابة في مرافعته: المتهم يتمتع بوحشية مفرطة، ينبعث منه رائحة الدم والموت، فهو ليس بالإنسان، بل وحش يتغذى على عذاب الآخرين، كائن مشوه، نعم كائن مشوه، يمتلك وجهًا يعكس جليا معاني الشر والفساد".

محاكمة سفاح التجمع
محاكمة سفاح التجمع
محاكمة سفاح التجمع
محاكمة سفاح التجمع
محاكمة سفاح التجمع
محاكمة سفاح التجمع

تحقيقات النيابة مع سفاح التجمع

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، محاكمة "سفاح التجمع"، بشأن اتهامه بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن على مناطق صحراوية لإبعاد الشبهة الجنائية عنه.

دلت التحقيقات التي أجريت في القضية إنه ورد للنيابة العامة إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، لذا قررت رفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، حيث أُلقِيَ القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن.

تم نسخ الرابط