الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

القبض على شخص يصور الفتيات بكاميرا داخل مول شهير بالتجمع الخامس (صورة)

القبض على المتهم
القبض على المتهم - صورة ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في إلقاء القبض على شحص بتهمة، القيام بتصوير الفتيات "خلسة" داخل مول تجاري كبير، بمنطقة التجمع بالقاهرة الجديدة، حيث قام بوضع كاميرا تصوير سرية، بعد إخفائها "داخل كرتونة".

تلقي قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا من الأمن الإداري الخاص بـ "مول كايرو فيستيفال"، يفيد قيام المتهم بتصرفات مسيئة، حيث قام بتصوير السيدات والفتيات، خلسة بعد إخفاء "كاميرا داخل كرتونة"، بهدف استخادمها في أعمال يعاق عليها القانون.

الكاميرا داخل الكرتونة

الأمن الإداري بمول كايرو فيستيفال يكشف الجريمة

وأشارت التحريات، إلى قيام المتهم بوضع هاتفه المحمول، داخل كرتونة بعد أن قام بتوصيلة بكاميرا تصوير، بشكل مخفي بهدف التمكن من التصوير خلسة، وقد تصادف ذلك أثناء قيام الأمن الإداري بالمول التجاري الشهير، بالمرور بجوار الكرتونة.

وأثناء قيام الأمن الإداري، بفتح الكرتونة المشتبه فيها، تبين بها وجود التليفون المحمول، الخاص بالشخص المتهم، متصلًا بالكاميرا داخله ومثبتة على وضع التسجيل، فتم إلقاء القبض عليه، وإبلاغ قسم شرطة التجمع الخامس.

وقامت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة التجمع الخامس، بمدينة القاهرة الجديدة، بإلقاء القبض على المتهم ويدعى "أيمن. أ. خ – 51 عامًا"، ويعمل في إحدى الشركات، حيث اعتاد على الجلوس على مقهى "ستاربكس"، داخل المركز التجاري.

وقد قام قسم شرطة التجمع الخامس، بمدينة القاهرة الجديدة، بتحرير محضر بالواقعة.

تم نسخ الرابط