الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مهاجم الأهلي الجديد.. مفاضلة بين كونغولي وإسباني وجاميكي

كولر مع الخطيب
كولر مع الخطيب

مازالت أزمة تدعيم هجوم الأهلي في الموسم الجديد تمثل الشغل الشاغل للجميع داخل القلعة الحمراء خاصة الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

كانت إدارة الأهلي قد وجهت الشكر للفرنسي انتوني موديست مهاجم الفريق بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي رافضة تمديد عقده لموسم أخر.

الأهلي يضم حاليا المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي ومعه محمود كهربا الذي تم توظيفه في مركز رأس الحربة منذ الموسم الماضي بسبب النقص الهجومي في صفوف الفريق.

جوناثات أوكيتا

4 مهاجمين علي مائدة مارسيل كولر 

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يضع تدعيم الهجوم في مقدمة أولويات التدعيمات في الانتقالات الصيفية في ظل البطولات التي سيخوضها الأهلي في الموسم الجديد والضغط الكبير علي علي اللاعبين حيث يشارك الفريق في عدد كبير من البطولات.

يشارك الأهلي في 9 بطولات هي الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المحلي وكأس السوبر الإفريقي ودوري أبطال أفريقيا والدوري الإفريقي و كأس العالم للأندية 2025 وكأس انتركونتينيتال.

سيلفر جونفولا

كولر طالب إدارة الأهلي بضم مهاجم متميز في الموسم المقبل منذ فترة كبيرة حتي لا يتكرر سيناريو المواسم الماضية ومع ضيق الوقت تفشل المفاوضات مطالبا بترشيحات عديدة حتي يتم اختيار الأنسب.

إدارة الأهلي لبت طلبات الجهاز الفني للفريق ونجحت في تحديد بعض المرشحين الذين يتناسبون مع المواصفات التي طلبها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لتحديد الأنسب منهم لبدء التفاوض معه من خلال متابعة من إدارة الإسكوتنج برئاسة هاني رمزي بعد أن تم ترشيح بعضهم عن طريق بعض الوكلاء.

وقامت إدارة الأهلي بعمل سي في وفيديو خاص بكل لاعب والمعلومات اللازمة زوباتت علي مائدة مارسيل كولر لتحديد الأنسب للتفاوض معه.

كيفين كارلوس 

وجاءت الترشيحات من جانب إدارة الأهلي من مهاجمين متاحين علي مائدة الجهاز الفني لتحدد الأنسب لتبدأ المفاوضات الجادة مع اللاعب الذي يقع عليه الاختيار وهم الإسباني من أصل نيجيري كيفين كارلوس مهاجم نادي إيفردون السويسري وهناك أيضا الكونغولي سيلفر جانفولا مهاجم يانج بويز السويسري و ومواطنه الكونغولي جوناثان أوكيتا لاعب زيورخ إف سي السويسري ثم الجاميكي شامار نيشولسون مهاجم سبارتاك موسكو الروسي.

تم نسخ الرابط