الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"شبيهة زوجته لبنى".. مفاجأة من النيابة عن إحدى ضحايا "سفاح التجمع" (صور)

مرافعة النيابة اليوم
مرافعة النيابة اليوم في قضية سفاح التجمع

قال ممثل النيابة العامة في مرافعته بقضية "سفاح التجمع" أمام محكمة جنايات اليوم الخميس: "واقعة جديدة أتاها المتهم ضمت إثمًا ومنكرًا عظيمًا أكبر بمساعدة خليل غير صالح أتى له خليله والمجنى عليها رحمة أحمد، وكانت قريبة الشبه من زوجته لبنى، فآواها المتهم بمسكنه واستغل فقرها وحاجتها رغم أنها أحسنت معاملته وصبيه".

قضية سفاح التجمع
قضية سفاح التجمع
قضية سفاح التجمع
قضية سفاح التجمع
قضية سفاح التجمع

مرافعة النيابة العامة في قضية سفاح التجمع

تابعت النيابة: "لم تجد منه الضحية إلا رغباته الشاذة، وأغدق عليها من ماله الوفير وواعدها بالزواج وعاشرها وجامعها وهي نائمة وجنى عليها مستغلًا حاجتها.

استمرت النيابة العامة في إبداء مرافعتها بقضية سفاح التجمع، وخاطب ممثل النيابة المتهم قائلًا: "ألم تعلم أن هناك جبار قهار، ألم تعلم الله ليس بغافلٍ عما تعمل".

أشار ممثل النيابة العامة خلال مرافعته، اليوم الخميس، في قضية سفاح التجمع، إلى أن المتهم استغل الحالة المادية المنعدمة للضحايا، وعدم وجود عائل لهن، تعرف عليهن وقام بإغراءهن بالمال مقابل معاشرتهن جنسيا، وأغدق عليهم من أموال.

محاكمة سفاح التجمع

لفتت النيابة إلى أن كافة الأدلة المادية والفنية تحدثت في أوراق القضية، والبصمة الوراثية للمجني عليهم تطابقت مع عينات الدماء المأخوذة منهم.

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة "سفاح التجمع"، بشأن اتهامه بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن على مناطق صحراوية لإبعاد الشبهة الجنائية عنه، إلى جلسة 13 من أغسطس المقبل، لتنفيذ طلب محامي المتهم بالإطلاع على القضية.

تم نسخ الرابط