الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عشان ينسوا.. ثنائي إنجلترا في وصلة رقص بعد خسارة اليورو 2024 (صور)

ديكلان رايس
ديكلان رايس

استعرض الثنائي الإنجليزي ديكلان رايس وإيفان توني مهاراتهما على حلبة الرقص، متناسين خيبة الأمل في بطولة أوروبا الأخيرة.

حصل الثنائي على إجازة من أنديتهما بعد الهزيمة المؤلمة لمنتخب إنجلترا 2-1 أمام إسبانيا في نهائي أمم أوروبا يورو 2024، واختارا الاستمتاع في مدينة إيبيزا للتعافي ووضع آلامهم الإنجليزية خلف ظهورهم.

تثنائي إنجلترا يرقصون لنسيان خسارة اليورو 

شوهد لاعب خط الوسط ديكلان رايس، 25 عامًا، وملك ضربات الجزاء إيفان توني، 28 عامًا، يحتفلان في ملهى O Club Ibiza المملوك لواين شقيق أسطورة إنجلترا غاري لينيكر.

إيفان توني 

وقال أحد رواد الملهى: "كان من الرائع رؤيتهم يستمتعون بوقتهم. إنهم يستحقون بعض الراحة بعد اليورو."

وأضاف صاحب الملهى الليلي مازحًا: "لقد أمضيت بعض الأيام والليالي الرائعة في حياتي، لكن هذا سيتطلب بعض الضرب. لقد كانوا نظاميين!".

 ديكلان رايس

أظهرت اللقطات التي حصلت عليها صحيفة The Sun نجم أرسنال ديكلان رايس غير حليق وهو يرتدي سترة بيضاء ونظارات شمسية داكنة وهو يرقص على أنغام الديسكو.

ابتسم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا والذي تبلغ قيمته 100 مليون جنيه إسترليني، وبدا وكأنه يحصل على الكرة، مع نسيان خيبة الأمل في نهائيات كأس الأمم الأوروبية منذ فترة طويلة.

ديكلان رايس

عند نقطة ما، ربط لاعب خط الوسط ذراعيه بصديقه وقفز لأعلى ولأسفل على الفور.

وشوهدت امرأة شقراء جذابة ترتدي بيكيني برتقالي اللون وفستانًا أبيض وهي ترقص بشكل استفزازي بجانب الشاب البالغ من العمر 28 عامًا.

يبدو أن رايس وتوني قد استعادا بعض السعادة بعد خيبة أمل اليورو، ويستمتعان بوقتهما في إيبيزا قبل العودة إلى أنديتهما والاستعداد للموسم الجديد.

تم نسخ الرابط